سيدة تختطف طفل جارتها بالزاوية الحمراء وتطلب 50 ألف جنيه فدية

اذهب الى الأسفل

سيدة تختطف طفل جارتها بالزاوية الحمراء وتطلب 50 ألف جنيه فدية

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء أكتوبر 05, 2016 7:31 pm


كتبت بسمة زعلول
نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض واقعة خطف طفل من امام منزل جدته بالزاوية الحمراء حيث تبين ان جارتهم وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطها وامر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لامن القاهرة باخطار النيابة للتحقيق.
وكان العميد عصام العزب رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة قد تلقى بلاغا من موظف بأنه فى اثناء زيارته والدة زوجته بمنطقة مساكن الزاوية الحمراء وبصحبته نجله البالغ من العمر عاما ونصف العام فوجيء باختفائة خلال لهوه أمام المسكن ثم تلقى إتصالا هاتفيا من إحدى السيدات بإختطاف نجله ومساومته على دفع 50 ألف جنيه مقابل إعادته ولم يتهم أو يشتبه فى أحد. وتبين من التحريات التى اشرف عليها اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث العاصمة أن وراء إرتكاب الواقعة جارة والدة الطفل وبإعداد الأكمنة تمكنت قوة أمنية من ضبطها.

واعترفت امام اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة وأضافت بأنها تقطن بالعقار محل الواقعة وتنامى إلى سمعها مكالمة تليفونية بين جدة الطفل وأحد الأشخاص أن والده ورث 150 ألف جنية فإختمرت فى ذهنها فكرة خطف الطفل ، فخططت لارتكاب الواقعة حيث قامت بإخفائه بين طيات ملابسها وقامت بتسليمه لربه منزل عقب إيهامها بأن والده بالمستشفى لإجراء عملية جراحية ، وتم التوصل للطفل واعادته لأسرته

Admin
Admin

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 05/10/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lamarmohammed.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى